April 23, 2014

WE ARE LOOKING FOR BRANDS!


Are you a COOL BRAND?

Ready for that store where you are even more than a cool brand?

For a brand new COOL BRANDS STORE we are looking for
really-cool-brands-to-become-a-really-strong-brand-gang.

Please send your inspiring e-mail to ab@anoukb.com and maybe you become one of our cool-brand-gang-members!

2 comments:

  1. لا يوجد فى شركة عزل اسطح بالخبر فكرة التعامل الواحد لأننا نريد ان يستمر تعامل كل عميل معنا في كافة الوجوه كما أن الشركة التي لا يمكن أن تجدها ابدا الا وهي تقدم افضل الاعمال هي شركتنا نحن التي يسعدها أن تقدم لك أفضل عمل ممكن في عزل الخزانات ولن تراجع بعدها على اي عمل فقط .

    شركة تنظيف خزانات بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة تخزين عفش بالدمام

    اتصلوا الان 0505565030
    شركة عزل اسطح بالدمام
    شركة تنظيف مساجد بالدمام
    شركة جلي ارضيات بالدمام


    لماذا شركة عزل خزانات بالخبر
    عزيزنا العميل قد تتساءل عن ما يميز الشركة عن غيرها من الشركات الاخري التى تقدم خدمات العزل و التنظيف المتعلقة بخزانات المياه ؛ و فيما يلي سنخبرك بأهم ما يميز شركتنا :
    كفاءة الاداء : حيث ان الشركة تتميز بكفاءة ادائها و دقتها المتميزة في تقديم الخدمات .
    السعر المناسب : اذا كنت تبحث عن السعر المناسب و في متناول يدك و في نفس الوقت تتمنى الحصول علي الجودة في العمل ؛ فعليك بالاستعانة بشركة عزل خزانات بالخبر .
    افضل الادوات و الاجهزة : تستخدم الشركة افضل و احدث الاجهزة و المعدات المستخدمة في عمليات تنظيف و عزل خزانات المياه .
    طاقم عمل الشركة : و يتميز فريق عمل الشركة بأنه مدرب علي استخدام افضل و احدث الاجهزة و الادوات كما انه مدرب علي التعامل مع جميع انواع الخزانات و كيفية عزلها بالطريقة الصحيحة و المناسبة لكل نوع من انواع الخزانات .
    مصلحة العميل : عزيزنا العميل ان اي شركة من الشركات ان لم يكن هدفها الاول و الاخير هو مصلحة عملاءها فهى بكل تأكيد لن تنجح ؛ لذا فان ما تسعي اليه شركة عزل خزانات بالخبر هو تحقيق مصلحة العميل بأفضل طريقة تكون .

    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    شركة تنظيف سيراميك بالدمام
    شركة تلميع باركيه بالدمام

    ReplyDelete
  2. Acute injury: An ice pack for knee should be applied for the first time of the injury. The sooner the ice pack is applied, the better the effect of reducing swelling; the ice pack can also be applied in the next 2 to 3 days until the swelling subsides. If there is no ice pack in the first few days after the injury, the injured local is still painful and swollen, and it can also be relieved by ice, but the effect will be reduced.

    ReplyDelete